وسائط النعمة التي لا غنى عنها

وسائط النعمة التي لا غنى عنها

پول واشر

كثيرًا جدًا ما ينتظر المؤمنون تحرُّكُا غير معتاد من الروح القدس ليصحِّح كل اعتلالاتهم الروحية، ورغم أن مثل هذه النهضة أمر ممكن، فإنها ليست الطريقة التي ينمي    بها الله كنيسته عادةً. في كتاب "وسائط النعمة التي لا غنى عنها" يتناول پول واشر ثلاث عطايا بارزة قدمها الله للنمو في التقوى وهي: الكتاب المقدس، والصلاة، والمشاركة في حياة الكنيسة المحلية وخدمتها. إن رغبتنا فيما هو غير عادي ينبغي ألّا تؤدِّي بنا إلى أن نهمِل ما هو عادي، بل بالأحرى، علينا أن نكرِّس أنفسنا لهذه الوسائط العادية للنعمة متَّكلين على الروح القدس حتى تنمو مشابهتُنا للمسيح ويزيد نفعُنا له على نحو غير معتاد.

سلسلة النهضة

معلومات عن الكتاب

محتويات الكتاب

عدد الصفحات 88

  1. وسائط النعمة
  2. الكتاب المقدس
  3. الصلاة
  4. التوبة والاعتراف
  5. الكنيسة
  6. دفاعًا عن البساطة
عن الكاتب
پول واشر

خدم پول واشر كمرسل في پيرو مدّة عشر سنوات، والتي أسَّس خلالها جمعية هارت كراي الإرسالية لدعم زارعي الكنائس في الپيرو. يخدم پول حاليًّا كأحد العاملين في جمعية هارت كراي لدى پول وزوجته كارو ثلاثة أبناء: إيان، وإيڤان، وروان.

قالوا عن الكتاب

لكل صفحة في هذا الكتاب صدى دافئ يتردد في قلبي. فباختصارٍ ووضوح، وبشكل مباشر وقوي، وبأسلوب جاد وجذاب، قدَّم هذا الكتاب الطريقة التي عيَّنها الله لكي نختبر الحيوية الروحية الحقيقية والمستديمة. إن شهادة كتابي المقدس، وخبرتي، وضميري يخبروني بأن پول واشر قد حدَّد العلاجات البسيطة للكثير جدًا من أمراضنا الروحية. أحتاج إلى رسائل تذكير مثل هذه لخير نفسي؛ وأريدها لخير نفوس الناس الذين أحبهم ولمجد الله في كنيسته. وأُومن أنك بحاجة إليها؛ ويجب أن تريدها أنت أيضًا.

جيرمي واكر

Email
مشاركة الكتاب

المزيد من الكتب