بشارة يسوع المسيح

بشارة يسوع المسيح

پول واشر

كُتَيِّبُ بشارة يسوع المسيح، كُتَيِّبٌ رائعٌ! على الرغم من صِغَرِ حَجْمِه، يَتَطَرَّقُ إلى عددٍ من الموضوعات الكتابية الجوهرية، مثل: طبيعة الله، طبيعة الإنسان، معضلة الخطية، الخلاص. كما يتناول كلمتين هامتين في الكتاب المقدس وهما "توبوا وآمنوا"، فيصحبك في رحلة من فحص الذات، لتختبر نفسك إن كنت في الإيمان

مختارات

يمكنك الاستماع للكتاب من هنا

بشارة يسوع المسيح

معلومات عن الكتاب

محتويات الكتاب

عدد الصفحات 62

عن الكاتب
پول واشر

خدم پول واشر كمرسل في پيرو مدّة عشر سنوات، والتي أسَّس خلالها جمعية هارت كراي الإرسالية لدعم زارعي الكنائس في الپيرو. يخدم پول حاليًّا كأحد العاملين في جمعية هارت كراي لدى پول وزوجته كارو ثلاثة أبناء: إيان، وإيڤان، وروان.

قالوا عن الكتاب

يصطحب ﭘول واشر قراء هذا الكتيب في نظرة كتابية لبشارة يسوع المسيح. مُقدمًا نصًا تلو الآخر من الكتاب المقدس. يصف ﭘول واشر طبيعة الله القدوس، ومشكلة خطية الإنسان، والحل الإلهي الموجود في حياة يسوع وموته وقيامته، التي فدى بها كل مَن يتوب ويؤمن. إنْ كنت مهتمًا أن تعرف أساسيات بشارة يسوع المسيح، أو تعرف شخصًا ما باحثًا حقائق المسيح، فهذا الكتيب المختصر الذي يناقش أعظم خبر سمعه العالم قط، هو تمامًا ما تحتاجه. "لا يوجد أي شيء أجمل من بشارة الإنجيل، الخبر السار أن الله يُخلِّص الخطاة من خلال يسوع المسيح. ولا يوجد شيء مهلك وخطر أكثر من بشارة إنجيل مزيف. يقودنا ﭘول واشر خطوة بخطوة واضعًا كلمة الله نصب أعيننا طوال الوقت لنعرف الحقيقة عن طبيعة الله، وعن طبيعتنا نحن، وعن كيف نحيا مع الله الآن وإلى الأبد. هذا الكتيب دواء للخاطي وغذاء للقديس."

د/ جويل بيكي

Email
مشاركة الكتاب

المزيد من الكتب