الحياة المسيحية المعدية

الحياة المسيحية المعدية

جويل ر. بيكي

يُعد هذا الكتاب أحد أفضل كتب د. چويل بيكي حتى الآن. إنه يزوّدنا في هذه الصفحات بحق عميق بأسلوب بسيط وجليّ، ويطبّقه ببصيرته الرعوية على حياتنا المعاصرة. مُنطلقًا من خبرات رائعة لأربعة أشخاص حقيقيين يدعونا لنكون مؤمنين مُعدِين. مُبتهجين في التضحية بالذات، والاستقامة والشغف بالمسيح. هذا كتابٌ رائع يحتوي على لاهوت قصصيّ كما يجب أن يكون- الأمر الذي نادرًا ما نجده- وهو في حد ذاته مُعدٍ. عليك باستيعاب هذا الكتاب بنفسك، وبشراء نسخ لأعضاء كنيستك. إنّ أي شخصٍ يريد أن ينمو روحيًا سوف يستفيد استفادة عظيمة وأبديّة من هذه العظات.

مختارات

معلومات عن الكتاب

محتويات الكتاب

عدد الصفحات:176

  1. مقدمة
  2. الخضوع الباذل: ابنة يفتاح
  3. مركزيَّة المسيح: بارتيماوس
  4. البركة المُعدية: يعقوب
  5. النزاهة الثابتة: دانيال
  6. دليل دراسيّ
عن الكاتب
جويل ر. بيكي

چويل ر. بيكي هو راعي كنيسة Heritage Netherlands Reformed congregation في جراند رابيدس، ميشجان ورئيس كلية PRTS (كلية اللاهوت البيوريتانية المُصلَحة) وأستاذ الوعظ واللاهوت النظامي بها. الدكتور بيكي هو كاتب ومؤلف غزير الإنتاج، له العديد من الكتب الأخرى.

قالوا عن الكتاب

" يا ليتني كنت هناك لأستمع إلى هذه الخُطَب الأربع الرائعة، لكن تفضل الدكتور بيكي بإتاحة هذه المادة الموجودة على صفحات هذا الكتاب. مما يُتيح لنا جميعًا الاستفادة من حسّه الواثق كعادته وروحه التعبديّة. لا أعرف سوى عددٍ قليلٍ من الوعّاظ مازالوا على قيد الحياة يمكنهم أن يُضاهوا إتقانه للتعليم المُصلَح والبيوريتاني، أو قادرين على نقله بمثل هذا الحماس، إن هذه العظات، إذا قُرِأت بروح التقوى، سوف تتحدّى وتُبكّت، تبني وتحثّ على محبة أعظم للمُخلِّص وغيرة مُعدية في اتباع وصاياه الثمينة. لا يسعنى إلّا أن أوصي بهذا الكتاب بشدة."

ديريك توماس

"يُعد هذا الكتاب أحد أفضل كتب چويل بيكي حتى الآن. إنه يزوّدنا في هذه الصفحات بحق عميق بأسلوب بسيط وجليّ، ويطبّقه ببصيرته الرعوية على حياتنا المعاصرة. مُنطلقًا من خبرات رائعة لأربعة أشخاص حقيقيين يدعونا لنكون مؤمنين مُعدِين. مُبتهجين في التضحية بالذات، والاستقامة والشغف بالمسيح. هذا كتابٌ رائع يحتوي على لاهوت قصصيّ كما يجب أن يكون- الأمر الذي نادرًا ما نجده- وهو في حد ذاته مُعدٍ. عليك باستيعاب هذا الكتاب بنفسك، وبشراء نسخ لأعضاء كنيستك. إنّ أي شخصٍ يريد أن ينمو روحيًا سوف يستفيد استفادة عظيمة وأبديّة من هذه العظات."

إدوارد دونيللي

Email
مشاركة الكتاب

المزيد من الكتب